JavaFXطريقة الحصول على النص المدخل في PasswordField عند النقر على Button
المثال التالي يعلمك طريقة الحصول على النص المدخل في PasswordField عند النقر على Button.
مثال
import javafx.application.Application;
import javafx.event.ActionEvent;
import javafx.scene.Group;
import javafx.scene.Scene;
import javafx.scene.control.Button;
import javafx.scene.control.Label;
import javafx.scene.control.PasswordField;
import javafx.stage.Stage;
public class Main extends Application {
@Override
public void start(Stage stage) {
// هنا قمنا بإنشاء جميع الأشياء التي سنضيفها في النافذة
Label label_1 = new Label("Password");
PasswordField passwordField = new PasswordField();
Button button = new Button("Get Text");
Label label_2 = new Label();
// هنا قمنا بتحديد مكان ظهور الأشياء التي سنضيفها في النافذة
label_1.setTranslateX(90);
label_1.setTranslateY(83);
passwordField.setTranslateX(160);
passwordField.setTranslateY(80);
button.setTranslateX(88);
button.setTranslateY(157);
label_2.setTranslateX(160);
label_2.setTranslateY(160);
// في النافذة Root Node لأننا ننوي جعله الـ Group هنا قمنا بإنشاء كائن من الكلاس
Group root = new Group();
// root هنا قمنا بإضافة جميع الأشياء في الكائن
root.getChildren().add(label_1);
root.getChildren().add(passwordField);
root.getChildren().add(button);
root.getChildren().add(label_2);
// فيها و تحديد حجمها Node كأول root هنا قمنا بإنشاء محتوى النافذة مع تعيين الكائن
Scene scene = new Scene(root, 400, 250);
// هنا وضعنا عنوان للنافذة
stage.setTitle("JavaFX PasswordField");
// أي وضعنا محتوى النافذة الذي قمنا بإنشائه للنافذة .stage في كائن الـ scene هنا وضعنا كائن الـ
stage.setScene(scene);
// هنا قمنا بإظهار النافذة
stage.show();
// button هنا قمنا بتحديد ماذا سيحدث عند النقر على الكائن
button.setOnAction((ActionEvent e) -> {
// label_2 و وضعه كنص للـ passwordField عند النقر على الزر سيتم جلب نص الـ
label_2.setText(passwordField.getText());
});
}
// هنا قمنا بتشغيل التطبيق
public static void main(String[] args) {
launch(args);
}
}
import javafx.application.Application;
import javafx.event.ActionEvent;
import javafx.scene.Group;
import javafx.scene.Scene;
import javafx.scene.control.Button;
import javafx.scene.control.Label;
import javafx.scene.control.PasswordField;
import javafx.stage.Stage;
public class Main extends Application {
@Override
public void start(Stage stage) {
// هنا قمنا بإنشاء جميع الأشياء التي سنضيفها في النافذة
Label label_1 = new Label("Password");
PasswordField passwordField = new PasswordField();
Button button = new Button("Get Text");
Label label_2 = new Label();
// هنا قمنا بتحديد مكان ظهور الأشياء التي سنضيفها في النافذة
label_1.setTranslateX(90);
label_1.setTranslateY(83);
passwordField.setTranslateX(160);
passwordField.setTranslateY(80);
button.setTranslateX(88);
button.setTranslateY(157);
label_2.setTranslateX(160);
label_2.setTranslateY(160);
// في النافذة Root Node لأننا ننوي جعله الـ Group هنا قمنا بإنشاء كائن من الكلاس
Group root = new Group();
// root هنا قمنا بإضافة جميع الأشياء في الكائن
root.getChildren().add(label_1);
root.getChildren().add(passwordField);
root.getChildren().add(button);
root.getChildren().add(label_2);
// فيها و تحديد حجمها Node كأول root هنا قمنا بإنشاء محتوى النافذة مع تعيين الكائن
Scene scene = new Scene(root, 400, 250);
// هنا وضعنا عنوان للنافذة
stage.setTitle("JavaFX PasswordField");
// أي وضعنا محتوى النافذة الذي قمنا بإنشائه للنافذة .stage في كائن الـ scene هنا وضعنا كائن الـ
stage.setScene(scene);
// هنا قمنا بإظهار النافذة
stage.show();
// button هنا قمنا بتحديد ماذا سيحدث عند النقر على الكائن
button.setOnAction((ActionEvent e) -> {
// label_2 و وضعه كنص للـ passwordField عند النقر على الزر سيتم جلب نص الـ
label_2.setText(passwordField.getText());
});
}
// هنا قمنا بتشغيل التطبيق
public static void main(String[] args) {
launch(args);
}
}
ستظهر لك النافذة التالية عند التشغيل.