Learn Typing Programming Basics SQL HTML CSS JavaScript Python C++ Java JavaFX Swing Computer Fundamentals English English Conversations Problem Solving

JavaFXطريقة إنشاء HTMLEditor و إضافته في النافذة

المثال التالي يعلمك طريقة إنشاء كائن من الكلاس HTMLEditor و إضافته في النافذة.


مثال

Main.java
import javafx.application.Application;
import javafx.scene.Group;
import javafx.scene.Scene;
import javafx.scene.web.HTMLEditor;
import javafx.stage.Stage;
public class Main extends Application {
@Override
public void start(Stage stage) {
// يمثل واجهة كتابة النصوص التي نريد إضافتها في النافذة HTMLEditor هنا قمنا بإنشاء كائن من الكلاس
HTMLEditor htmlEditor = new HTMLEditor();
// في النافذة htmlEditor هنا قمنا بتحديد مكان ظهور الكائن
htmlEditor.setTranslateX(20);
htmlEditor.setTranslateY(20);
// htmlEditor هنا قمنا بتحديد حجم الكائن
htmlEditor.setPrefSize(600, 300);
// في النافذة Root Node لأننا ننوي جعله الـ Group هنا قمنا بإنشاء كائن من الكلاس
Group root = new Group();
// root في الكائن htmlEditor هنا قمنا بإضافة الكائن
root.getChildren().add(htmlEditor);
// فيها و تحديد حجمها Node كأول root هنا قمنا بإنشاء محتوى النافذة مع تعيين الكائن
Scene scene = new Scene(root, 640, 340);
// هنا وضعنا عنوان للنافذة
stage.setTitle("JavaFX HTML Editor");
// أي وضعنا محتوى النافذة الذي قمنا بإنشائه للنافذة .stage في كائن الـ scene هنا وضعنا كائن الـ
stage.setScene(scene);
// هنا قمنا بإظهار النافذة
stage.show();
}
// هنا قمنا بتشغيل التطبيق
public static void main(String[] args) {
launch(args);
}
}
import javafx.application.Application; import javafx.scene.Group; import javafx.scene.Scene; import javafx.scene.web.HTMLEditor; import javafx.stage.Stage; public class Main extends Application { @Override public void start(Stage stage) { // يمثل واجهة كتابة النصوص التي نريد إضافتها في النافذة HTMLEditor هنا قمنا بإنشاء كائن من الكلاس HTMLEditor htmlEditor = new HTMLEditor(); // في النافذة htmlEditor هنا قمنا بتحديد مكان ظهور الكائن htmlEditor.setTranslateX(20); htmlEditor.setTranslateY(20); // htmlEditor هنا قمنا بتحديد حجم الكائن htmlEditor.setPrefSize(600, 300); // في النافذة Root Node لأننا ننوي جعله الـ Group هنا قمنا بإنشاء كائن من الكلاس Group root = new Group(); // root في الكائن htmlEditor هنا قمنا بإضافة الكائن root.getChildren().add(htmlEditor); // فيها و تحديد حجمها Node كأول root هنا قمنا بإنشاء محتوى النافذة مع تعيين الكائن Scene scene = new Scene(root, 640, 340); // هنا وضعنا عنوان للنافذة stage.setTitle("JavaFX HTML Editor"); // أي وضعنا محتوى النافذة الذي قمنا بإنشائه للنافذة .stage في كائن الـ scene هنا وضعنا كائن الـ stage.setScene(scene); // هنا قمنا بإظهار النافذة stage.show(); } // هنا قمنا بتشغيل التطبيق public static void main(String[] args) { launch(args); } }

ستظهر لك النافذة التالية عند التشغيل.

طريقة إضافة HTMLEditor في javafx

الدورات

أدوات مساعدة

أقسام الموقع

دورات
مقالات كتب مشاريع أسئلة