إعلان
تعلم الآن

تعلم اللغة الإنجليزية نظرة عامة على الدورة

ماذا سأتعلم؟

ستتعلم من هذه الدورة كل قواعد اللغة الإنجليزية مع التطبيق العملي و بشكل ممتع جداً. كل كلمة أو جملة إنجليزية موضوعة في الدروس يمكنك سماع الطريقة الصحيحة لنطقها بمجرد النقر عليها كما أنك ستجد ترجمتها أيضاً مما يجعلك تفهم كل شيء تدرسه بدون الحاجة لأي مساعدة من أحد.

لم يتم إعداد هذه الدورة لتعليم الأساسيات فقط بل تم إعدادها لتغطي أهم ما في اللغة الإنجليزية بهدف جعل المهتم بها قادر على الكتابة و التكلم بها بكل ثقة إن شاء الله.

إذاً هذه الدورة ستجعلك تتقن المهارات الأساسية في اللغة الإنلجيزية (قراءة، كتابة، تحدث) و سنعلمك الكثير من المهارات التي ستفيدك في حياتك العملية و في الجامعة.

لمن هذه الدورة؟

تم إعداد هذه الدورة بعناية كبيرة لتكون مناسبة لجميع الأعمار و هي موجهة للمهتمين بالإنجليزية بشكل عام و هي مفيدة جداً للطلاب و حتى للذين يريدون إجراء إختبار آيلتس.

إذاً سواء كنت طالب أو هاوي أو حتى مدرس فأنت في المكان المناسب.

متطلبات الدورة؟

لا تحتاج أي معرفة سابقة حتى تبدأ بالدورة فهي تبدأ معك من الصفر.

نرجو منك تخصيص دفتر لكتابة أي شيء جديد يمر معك فيه لأن الكتابة تساعدك على الحفظ و المراجعة. كل كلمة أو جملة إنجليزية موضوعة في الموقع من فضلك قم بسماع طريقة نطقها حتى تمرّن نفسك على القراءة الصحيحة. مثلاً أنقر على الجملة التالية لسماع طريقة نطقها.

English is fun.


😁 من فضلك تأكد دائماً أن صوت حاسوبك أو هاتفك الذي تدرس بواسطته مرفوع للأعلى حين تنقر على زر سماع الصوت و إلا فإنك لن تسمع أي شيء عند التشغيل!

كيف تقيّيم نفسك؟

كل درس يمر معك ستجد في نهايته مجموعة من الإختبارات التفاعلية و التي من خلالها تستطيع تقييم نفسك بدقة.
بمجرد أن تجد نفسك استطعت اجتياز الإختبارات فأنت بذلك تتعلم بشكل صحيح و مستواك في اللغة يتقدم.

الدورات

أدوات مساعدة

أقسام الموقع

دورات
مقالات كتب مشاريع أسئلة