إعلان
تعلم الآن

متى أصل إلى مرحلة حل أي مشكلة بشكل صحيح مئة بالمئة؟

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، بدأت بتعلم الخوارزميات بالجامعة، و أحاول تطوير نفسي أكثر في الخوارزميات بفضل دورة الخوارزميات و هياكل البيانات من موقعكم، ولكن لاحظت أحياناً عندما يقدم لنا الأستاذ تمارين فإنني أخطئ في بعض النقاط، و بدأ هذا الأمر يقلقني و أتساءل:

  • متى سأصل إلى مرحلة الإحتراف في الخوارزميات بحيث أقوم بحل التمرين سواء من الجامعة أو من النت بشكل صحيح مئة بالمئة؟
  • و هل أخطائي الآن دليل أنني غبية و أنني سأضل دائماً أخطئ في أي تمرين حتى لو بنسبة؟ رغم أنني أتابع و أركز جيداً في دروسي و مع الاستاذ و أفهم كل الدروس.
  • بقيت فقط مشكلة أنني أخطئ بالتمارين رغم أنني أحل تمارين كثيرة من النت.

أنا أريد الإحترافية، أريد أن أكون مثل الأساتذة و مثلك أنت صاحب الموقع بحيث لا أخطأ، أنا أعرف أنه لا يوجد شخص كامل و أنك الآن ربما تقول لي أننا كذلك نحن نخطئ، و لكن أنتم المحترفون حتى لو أخطاتم فستخطئون في تمارين كبيرة و ليست البسيطة و الواضحة، و أنا متاكدة أن هذه ليست مسألة أنني مبتدئة و أن هذا الأمر عادي، لأنني بدأت بتطوير نفسي من خلال موقعكم ومن اليوتيوب أيضاً، و لكن بدات أصاب بالإحباط و أشعر أنه كل تطويراتي هذه و القيام بتمارين أكثر لن تفيدني و سأظل مكاني و لن أصل إلى مرحلة الإحتراف.

في الأخير، أنا أعتذر جداً لأن سؤالي و كلامي محبط و سلبي كثيراً، و لكني منزعجة، لذلك أعتذر عن أسلوب كلامي، و أيضاً شكراً جزيلاً لكم و جزاكم الله خيراً و بارك الله فيكم و الله يوفقكم و يسهل لكم.


إجابات 1

أضف إجابة

يجب تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة إجابة أو رد.
إعلان
دورة PHP و MySQL في هذه الدورة ستتعلم أساسيات لغة PHP و أساسيات MySQL و من ثم ستتعلم كيفية بناء مشروع نظام طلبات مع لوحة التحكم تطبق فيه جميع الأساسيات التي تعلمتها. سعر الدورة الآن هو 20 ريال سعودي فقط بدلاً من 520 ريال
سعر الدورة الآن هو 20 ريال سعودي فقط بدلاً من 520 ريال
تعلم الآن

الدورات

أدوات مساعدة

أقسام الموقع

دورات
مقالات كتب مشاريع أسئلة