لماذا يتوقف الأنيمشين عن العمل للحظة؟
عندما أقوم بتجربة الكود التالي ألاحظ أنه عند انتهاء المربع من الدوران 360 درجة فإنه يتوقف للحظة. كيف أبطل هذا التوقف؟
import javafx.animation.RotateTransition; import javafx.application.Application; import javafx.scene.Scene; import javafx.scene.layout.StackPane; import javafx.scene.paint.Color; import javafx.scene.shape.Rectangle; import javafx.scene.text.Font; import javafx.scene.text.Text; import javafx.stage.Stage; import javafx.util.Duration; public class Main extends Application { public void start(Stage stage) { Text text = new Text("Loading"); text.setFont(new Font("Tahoma", 18)); text.setFill(Color.WHITE); text.setStroke(Color.WHITE); Rectangle rectangle = new Rectangle(); rectangle.setHeight(100); rectangle.setWidth(100); rectangle.setArcWidth(30); rectangle.setArcHeight(30); rectangle.setFill(Color.CADETBLUE); rectangle.setStroke(Color.BLACK); RotateTransition rotateTransition = new RotateTransition(); rotateTransition.setDuration(Duration.seconds(1)); rotateTransition.setNode(rectangle); rotateTransition.setByAngle(360); rotateTransition.setCycleCount(-1); rotateTransition.setAutoReverse(false); rotateTransition.play(); StackPane root = new StackPane(); root.getChildren().addAll(rectangle, text); Scene scene = new Scene(root, 400, 250); stage.setTitle("Rotate Transition Example"); stage.setScene(scene); stage.show(); } public static void main(String[] args) { launch(args); } }