أفضل شركة إعلانية تدفع مقابل الزيارات


أفضل بديل لشركة أدسينس

بعد تجربة إعلانات جوجل أدسينس لأكثر من 7 سنوات و مشاهدة كم هي أرباحها مخزية إن كان زوّار موقعك أغلبهم من الدول العربية وجدت أنه حان الوقت لإيجاد بديل لها. بدأت بالبحث في يوتيوب و من ثم السؤال في مواقع التواصل الإجتماعي عن بديل أفضل فوجدت أغلبهم سواء عرب أو أجانب ينصحوا بشركة إيزويك حتى قررت أن أجرّبها بنفسي.

في هذا المقال سأخبرك بمزايا شركة إيزويك من تجربتي الخاصة معها، نوعية الإعلانات فيها، الأرباح التي يمكنك أن تتوقعها منها، كيف يتم احتساب الأرباح فيها و سأتطرق ايضاً للمشاكل التي واجهتها في بداية التعامل معها و سأجيبك عن كل الأسئلة التي قد تخطر في بالك.


ما هي إيزويك؟

إيزويك هي شريك إعلاني ( Ad Partner ) معتمد من قبل شركة أدسينس و بالتالي فهي شركة آمنة تماماً.

هذه الشركة تعمل كوسيط بين شركة أدسينس و الناشرين حيث تقوم هي باختيار الإعلانات التي تعطي عائد مادي أكبر مقابل المشاهدات ليتم عرضها في موقعك بدلاً من أن يقوم موقعك بعرض كل الإعلانات التي تأتي لجوجل أدسينس.


الفرق بين أدسينس و إيزويك

الفرق الأساسي بين الشركتين هو أن شركة أدسينس تعمل بنظام CPC ( Cost Per Click ) أي الدفع مقابل النقرات في حين أن شركة إيزويك تعمل بنظام EPMV ( Earnings Per Mile Visitors ) و الذي يعني الدفع نسبةً لعدد الزوار الذين شاهدوا الإعلانات.

بمعنى آخر، أدسينس تدفع لك مقابل عدد النقرات على الإعلانات بالدرجة الأولى و بالطبع قد يأتيك قليل من الربح فيها أيضاً مقابل المشاهدات، في حين أن شركة إيزويك تدفع مقابل عدد الزوار الذين قاموا بمشاهدة الإعلانات مما يعني أنها تدفع مقابل المشاهدات.

المشكلة في أرباح النقرات من الدول العربية أن النقرات في بعض الأحيان قد لا يأتيك منها أي أرباح أو قد يأتيك منها مبلغ زهيد جداً لا يتعدى 5-20 سنت حتى لو كنت تستهدف في موقعك كلمات ( Keywords ) عليها عائد مادي عالي.


ملاحظة

يمكنك فلترة الشبكات الإعلانية بشكل يدوي و بصورة مستمرة في جوجل أدسينس للحصول على أرباح مشابهة لأرباح إيزويك و لكن هذا الأمر سيحتاج منك الكثير من الوقت و الجهد في حين أنّ إيزويك تفعله لك على أفضل وجه بدون أي عناء منك.


الدعم الفني لدى شركة إيزويك

من لحظة إشتراكك معهم يتم تعيين موظف خاص لكي يساعدك مجاناً في تثبيت الإعلانات و معالجة أي مشكلة خاصة بإعلاناتك و حسابك معهم.

الموظف الذي يتم تعيينه من أجلك ستجد أنه يظهر الإيميل الخاص به في أعلى قائمة حسابك و كذلك سيقوم هو لوحده بالتواصل معك على الإيميل ليرحب بك و يخبرك بأنه سيساعدك في تثبيت الإعلانات و في تخطي أي مشكلة تواجهها.


في حال أردت طرح سؤال لمجتمع إيزويك بدلاً من الموظف الخاص لك فأيضاً يمكنك طرح سؤالك هنا.


بدون أي مجاملة، أفضل دعم فني تعاملت معه في حياتي كلها هو الدعم الفني الخاص بهم، فهم دائماً يردوا على رسائلي حتى لو تأخروا قليلاً و كذلك ينصحوني باستمرار بإجراء تحسينات معينة لكي تزداد أرباحي معهم. و أحياناً يكلمني أكثر من شخص من الدعم الفني لكي نحل المشكلة و ليس الشخص المخصص لمساعدتي فقط.


كم تربح لقاء الألف زائر من شركة إيزويك

على حسب الدولة التي يأتيك منها زوار و مدة بقائهم في موقعك يتم تحديد الربح. إن كان زوار موقعك من دول أجنبية فقد تصل إلى 10$-50$ مقابل الألف زائر. بينما إن كان زوار موقعك من دول عربية فالمتوقع أن يأتيك مبلغ يبدأ 0.20$ و يصل لغاية 11$ مقابل كل ألف زائر على حسب ما إن كانت الدولة العربية تُعتبر غنية أو فقيرة و هذا الأمر لا تقرؤه في مكان ما و لكنك تدركه عند قراءة العائد المادي لقاء الألف زيارة من كل بلد.

في بداية تعاملي معهم في موقع هرمش أتاني كمتوسط 2$-3$ مقابل كل ألف زائر لأنه يأتي للموقع زوار من مختلف دول العالم مع الإشارة بالطبع إلى أن أغلب الزوار هم من الدول العربية.


هذه الأرباح كبداية من إيزويك تعتبر ممتازة و هي أعلى من أرباح أدسينس التي لم تصل في حياتها لهكذا أرقام و بالطبع ستزداد مع الوقت بسبب نظام المراحل الذي ستتعرف عليه بعد قليل.


نظام المراحل في إيزويك

بشكل عام مبدأ إيزويك هو أنه كلما زاد عدد زوار موقعك، ستجد أرباحك تزداد معهم و ذلك بسبب نظام المراحل. كلما صعدت في نظام المراحل قامت الشركة بعرض الإعلانات الأعلى ربحاً في موقعك و زادت أرباحك.


شرح المراحل

  • Access Now هي المرحلة صفر التي تكون فيها لحظة إشتراكك معهم إن كان موقعك يأتيه أقل من 10 آلاف زائر ي الشهر.
  • Level 1 هي المرحلة الأولى التي تصبح فيها إن أتى لموقعك أكثر من 10 آلاف زائر في الشهر و حققت 50$ ربح على الأقل.
  • Level 2 هي المرحلة الثانية التي تصبح فيها إن أتى لموقعك 20 ألف زائر في الشهر و قد حققت 200$ ربح على الأقل.
  • Level 3 هي المرحلة الثالثة التي تصبح فيها إن أتى لموقعك 50 ألف زائر في الشهر و قد حققت 500$ ربح على الأقل.
  • Level 4 هي المرحلة الرابعة التي تصبح فيها إن أتى لموقعك 250 ألف زائر في الشهر و قد حققت 2500$ ربح على الأقل.
  • VIP هي المرحلة الأخيرة التي تصبح فيها إن حققت 10,000$ ربح على الأقل.

ملاحظة

في هرمش وصلنا للمرحلة الثانية خلال أسبوعين فقط و بالتالي إن كان عندك مسبقاً عدد كبير من الزوار فإنك ستصعد بسرعة في نظام المراحل.


هذا كان جدول عام يوضح نظام المراحل و لكن يوجد تفاصيل أخرى بشأن الترفع في المراحل تجدها في حسابك الخاص من هنا.



الحد الأدنى لاستلام أرباح إيزويك

أدنى مبلغ يجب أن يكون في حسابك حتى تتمكن من سحب الأرباح هو 20 دولار و الشركة تدفع لك أرباحك في اليوم 26 من نهاية كل شهر.

هنا أود الإشارة لنقطة مهمة جداً و هي أن البعض يغفل عن إضافة معلومات حسابه الضريبي الذي تحتاجه الشركة لكي تتمكن من إرسال الأرباح له فيظن أنها شركة مخادعة و صراحةً هذا يعتبر غباء من الشخص لأنه لم يقم بتعبئة بياناته و لم يسأل الدعم الفني عن سبب عدم إرسال أرباحه له.

إذاً في حال كانت أرباحك تظهر في حسابك و لم يرسلوها لك في نهاية الشهر فهذا يعني أن ملفك الضريبي ناقص، أو أن أرباحك أقل من الحد الأدنى و الذي هو 20 دولار، أو أنه يوجد خطأ في ملفك الضريبي يجب إصلاحه. بالطبع يمكنك التواصل مع الدعم الفني في أي وقت إن واجهت مشكلة عند استلام الأرباح.



طرق سحب الأرباح في إيزويك

الطرق المتاحة فيها هي التالية:

  • بايبال.
  • تحويل بنكي.
  • بايونيير.
  • شيك مصرفي إذا كنت تعيش في أمريكا أو كندا.


مميزات شركة إيزويك

  • أرباحها عالية مقارنة بالشركات الإعلانية المنافسة لها.
  • أرباحك تزيد أيضاً مع الوقت كلما وصلت لمرحلة أعلى.
  • الربح فيها مقابل عدد الزوار الذين يظهر لهم إعلانات و ليس مقابل النقرات.
  • لوحة تحكم رائعة و مفصلة تعرفة من خلالها معلومات دقيقة عن الأرباح.
  • الحد الأدنى لسحب الأرباح هو 20$.
  • فريق دعم قوي يساعدك في حل أي مشكلة تواجهها.
  • إذا كان حسابك معلق في أدسينس يمكنك التعامل معها.

عيوب شركة إيزويك

بدايةً، ما سأذكره ليس عيوب بل هي مجرد صعوبات قد تواجهها في بداية التعامل معها و قد أحببت ذكرها لكي تكون مراجعتي لهذه الشركة صادقة و عادلة لأنني رأيت الناس تتكلم فقط عن أرباح الشركة و يهملوا الصعوبات التي واجهوها معها في في البداية.

الآن عليك معرفة أن ربط موقعك بها أمر قد يستغرق أيام حتى تكمل جميع الخطوات الازمة و هذا الأمر ينطبق على أي شركة إعلانات تُعتبر شريك لشركة أدسينس.

الذكاء الإصطناعي الخاص بهم قد يظهر إعلانات كثيرة و كبيرة بشكل يخرب تصميم موقعك و لكنك تستطيع ضبطها بالشكل الذي تريده و الإعتماد على نفسك في تحديد أماكن الإعلانات.

نظام التخزين السحابي الخاص بهم و الذي هدفه الأساسي تسريع موقعك قد يسبب مشاكل فيه إن لم تقم بضبطه بشكل صحيح فتجد على سبيل المثال مشاكل في تسجيل الدخول، بعض الصفحات قد يظهر نسخ قديمة منها إلخ..

كل المشاكل التي ذكرتها يمكنك تجاوزها و أنت مطمئن لأن فريق الدعم سيساعدك بذلك و لكن أحببت ذكرها لكي لا تستغرب إن واجهت هذه المشاكل في بداية تعاملك معها.


هل أنصحك بشركة إيزويك

بالطبع أنصحك بها و أنا نفسي أنوي الإستمرار معها إن شاء الله لأن أرباحها ممتازة و فريق الدعم الفني الخاص بها رائع و هذين أهم شيئين عليك التفكير بهما عند اختيار شركة إعلانات لتتعامل معها.

إنتقل لموقع إيزويك


آخر تحديث: 1-12-2022

الكاتب

محمد هرموش

مؤسس و مطور موقع هرمش. مهتم بنشر كل ما أعرفه في مجال البرمجة و الأنظمة و الشبكات.

موقعي: harmash.com

تعليقات 2

أضف تعليق

يجب تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة تعليق أو رد.

تقييم المقال

لم تقم بتقييم المقال بعد!

الدورات

أدوات مساعدة

أقسام الموقع

دورات
مقالات كتب مشاريع أسئلة