السور
سورة الفَاتِحة سورة البَقَرَة سورة آل عِمرَان سورة النِّسَاء سورة المَائدة سورة الأنعَام سورة الأعرَاف سورة الأنفَال سورة التوبَة سورة يُونس سورة هُود سورة يُوسُف سورة الرَّعْد سورة إبراهِيم سورة الحِجْر سورة النَّحْل سورة الإسْرَاء سورة الكهْف سورة مَريَم سورة طه سورة الأنبيَاء سورة الحَج سورة المُؤمنون سورة النُّور سورة الفُرْقان سورة الشُّعَرَاء سورة النَّمْل سورة القَصَص سورة العَنكبوت سورة الرُّوم سورة لقمَان سورة السَّجدَة سورة الأحزَاب سورة سَبَأ سورة فَاطِر سورة يس سورة الصَّافات سورة ص سورة الزُّمَر سورة غَافِر سورة فُصِّلَتْ سورة الشُّورَى سورة الزُّخْرُف سورة الدخَان سورة الجَاثيَة سورة الأحْقاف سورة محَمَّد سورة الفَتْح سورة الحُجرَات سورة ق سورة الذَّاريَات سورة الطُّور سورة النَّجْم سورة القَمَر سورة الرَّحمن سورة الوَاقِعَة سورة الحَديد سورة المجَادلة سورة الحَشر سورة المُمتَحنَة سورة الصَّف سورة الجُمُعَة سورة المنَافِقون سورة التغَابُن سورة الطلَاق سورة التحْريم سورة المُلْك سورة القَلَم سورة الحَاقَّة سورة المعَارج سورة نُوح سورة الجِن سورة المُزَّمِّل سورة المُدَّثِّر سورة القِيَامَة سورة الإنسَان سورة المُرسَلات سورة النَّبَأ سورة النّازعَات سورة عَبَس سورة التَّكوير سورة الإنفِطار سورة المطفِّفِين سورة الإنشِقاق سورة البرُوج سورة الطَّارِق سورة الأَعْلى سورة الغَاشِية سورة الفَجْر سورة البَلَد سورة الشَّمْس سورة الليْل سورة الضُّحَى سورة الشَّرْح سورة التِّين سورة العَلَق سورة القَدْر سورة البَيِّنَة سورة الزَلزَلة سورة العَادِيات سورة القَارِعة سورة التَّكَاثر سورة العَصْر سورة الهُمَزَة سورة الفِيل سورة قُرَيْش سورة المَاعُون سورة الكَوْثَر سورة الكَافِرُون سورة النَّصر سورة المَسَد سورة الإخْلَاص سورة الفَلَق سورة النَّاس
السور الأذكار
تُفِيدُ لزُومَ الوَقْف
تُفِيدُ النَّهْيَ عَن الوَقْف
تُفِيدُ بأنَّ الوَصْلَ أَوْلىٰ مَعَ جَوَاز الوَقْفِ
تُفِيدُ بأنَّ الوَقْفَ أَوْلىٰ
تُفِيدُ جَوَازَ الوَقْفِ
تُفِيدُ جَوَازَ الوَقْفِ بأَحَدِ المَوْضِيعَيْن وَ لَيسَ كِلَيْهِمَا
للدِّلَالَةِ عَلىٰ زيَادَةِ الحَرْف وَعَدَم النُّطق بهِ
للدِّلَالَةِ عَلىٰ زيَادَةِ الحَرْف حِينَ الوَصْل
للدِّلَالَةِ عَلىٰ سُكُونِ الحَرْف وَ وُجُوبِ النُّطق بهِ
للدِّلَالَةِ عَلىٰ وُجُود الإِقلَابِ
للدِّلَالَةِ عَلىٰ إظْهَار التَّنْوين
للدِّلَالَةِ عَلىٰ الإدغَام وَ الإخْفَاءِ
للدِّلَالَةِ عَلىٰ وُجُوبِ النُّطق بالحُروفِ المترُوكَةِ
للدِّلَالَةِ عَلىٰ وُجُوبِ النُّطق بالسِّين بَدَل الصَّاد.
وَ إذَا وُضعَتْ بالأَسْفَل فالنُّطقُ بالصَّادِ أَشهَر
للدِّلَالَةِ عَلىٰ لزُوم المَدِّ الزّائِد
للدِّلَالَةِ عَلىٰ مَوْضعِ السُّجُود , أمَّا كلِمَة وُجُوبِ السُّجُود فَقَدْ وُضعَ فَوْقَهَا خَطّ
للدِّلَالَةِ عَلىٰ بدَايةِ الأَجْزَاء وَ الأَحْزَاب وَ أنصَافِهَا وَ أَربَاعِهَا
للدِّلَالَةِ عَلىٰ نِهَايَةِ الآيَةِ وَ رَقَمِهَا
علامات الوقف
أدعية و أذكار
أذكار الصباح أذكار المساء أذكار النوم أذكار عظيمة أذكار الإستيقاظ أذكار الوضوء أذكار الصلاة أذكار بعد الصلاة أذكار المسجد دعاء ختم القرآن
وَٱلضُّحَىٰ
وَٱلَّيۡلِ إِذَا سَجَىٰ
مَا وَدَّعَكَ رَبُّكَ وَمَا قَلَىٰ
وَلَلۡأٓخِرَةُ خَيۡرٞ لَّكَ مِنَ ٱلۡأُولَىٰ
وَلَسَوۡفَ يُعۡطِيكَ رَبُّكَ فَتَرۡضَىٰٓ
أَلَمۡ يَجِدۡكَ يَتِيمٗا فَ‍َٔاوَىٰ
وَوَجَدَكَ ضَآلّٗا فَهَدَىٰ
وَوَجَدَكَ عَآئِلٗا فَأَغۡنَىٰ
فَأَمَّا ٱلۡيَتِيمَ فَلَا تَقۡهَرۡ
وَأَمَّا ٱلسَّآئِلَ فَلَا تَنۡهَرۡ
وَأَمَّا بِنِعۡمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثۡ