تُفِيدُ لزُومَ الوَقْف | |
تُفِيدُ النَّهْيَ عَن الوَقْف | |
تُفِيدُ بأنَّ الوَصْلَ أَوْلىٰ مَعَ جَوَاز الوَقْفِ | |
تُفِيدُ بأنَّ الوَقْفَ أَوْلىٰ | |
تُفِيدُ جَوَازَ الوَقْفِ | |
تُفِيدُ جَوَازَ الوَقْفِ بأَحَدِ المَوْضِيعَيْن وَ لَيسَ كِلَيْهِمَا | |
للدِّلَالَةِ عَلىٰ زيَادَةِ الحَرْف وَعَدَم النُّطق بهِ | |
للدِّلَالَةِ عَلىٰ زيَادَةِ الحَرْف حِينَ الوَصْل | |
للدِّلَالَةِ عَلىٰ سُكُونِ الحَرْف وَ وُجُوبِ النُّطق بهِ | |
للدِّلَالَةِ عَلىٰ وُجُود الإِقلَابِ | |
للدِّلَالَةِ عَلىٰ إظْهَار التَّنْوين | |
للدِّلَالَةِ عَلىٰ الإدغَام وَ الإخْفَاءِ | |
للدِّلَالَةِ عَلىٰ وُجُوبِ النُّطق بالحُروفِ المترُوكَةِ | |
للدِّلَالَةِ عَلىٰ وُجُوبِ النُّطق بالسِّين بَدَل الصَّاد. وَ إذَا وُضعَتْ بالأَسْفَل فالنُّطقُ بالصَّادِ أَشهَر |
|
للدِّلَالَةِ عَلىٰ لزُوم المَدِّ الزّائِد | |
للدِّلَالَةِ عَلىٰ مَوْضعِ السُّجُود , أمَّا كلِمَة وُجُوبِ السُّجُود فَقَدْ وُضعَ فَوْقَهَا خَطّ | |
للدِّلَالَةِ عَلىٰ بدَايةِ الأَجْزَاء وَ الأَحْزَاب وَ أنصَافِهَا وَ أَربَاعِهَا | |
للدِّلَالَةِ عَلىٰ نِهَايَةِ الآيَةِ وَ رَقَمِهَا |
قُلۡ أَعُوذُ بِرَبِّ ٱلۡفَلَقِ مِن شَرِّ مَا خَلَقَ وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ وَمِن شَرِّ ٱلنَّفَّٰثَٰتِ فِي ٱلۡعُقَدِ وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ